أخر الاخبار

طريقة إنشاء فيديو احترافي من نص مكتوب باستخدام الذكاء الاصطناعي

 

طريقة  إنشاء فيديو احترافي من نص مكتوب باستخدام الذكاء الاصطناعي


 أعلنت شركة OpenAI عن منتج جديد مثير للاهتمام يدعى Sora. هذه  المنصة الجديدة  قائمة على الذكاء الاصطناعي (AI)  مصمم لتحويل النصوص المكتوبة تلقائيًا إلى مقاطع فيديو احترافية.  لكن المزعج هو أن  منصة  Sora  لم يتم إصدارها رسميًا بعد. بالرغم من الاهتمام الكبير الذي حققته ، لكن عزيزي  لا تقلق، من خلال  هذه المقالة سنقترح عليك  بديل قوي و ممتاز  بنفس المواصفات وهو: Vidnoz. توفر منصة الذكاء الاصطناعي هذه طريقة فعالة وبأسعار في المتناول لإنشاء فيديو عالي الجودة HD  مدعوم بالذكاء الاصطناعي من النص.

نبذة عن منصة Vidnoz :

Vidnoz هي منصة ممتازة  تستطيع  من خلالها  إنشاء  فيديو بالذكاء الاصطناعي فيديو بالذكاء الاصطناعي. المنصة  تمنح للمستخدم تجربة فريدة في  إنتاج وتحرير فيديو بكيفية سهلة وفعالة. يعود تاريخ  تأسيس Vidnoz إلى سنة 2016، وبعد  سنوات من الابتكار و التطوير، غيرت نموذج إنتاج الفيديو التقليدي تمامًا، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو فريدة  بتوظيف النصوص والصور وصيغ PPT ....  يمكن لـ Vidnoz AI تحويل ما يدور في ذهك  إلى حقيقة  في غضون ثواني ، وإطلاق العنان لموهبتك و براعتك  على أكمل وجه.


أبرز مميزات منصة  Vidnoz :

  • واجهة بسيطة و سهلة الاستخدام :  واجهة منصة Vidnoz مصممة  لتكون بسيطة وسهلة الاستخدام، حتى للأشخاص الذين ليس لديهم تجربة و خبرة  في إنتاج و  تحرير الفيديو. وبالتالي  يمكن يستطيع أي شخص إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة بسهولة.

  • أنواع متنوعة من قوالب الفيديو:  يُوَفِّر Vidnoz أكثر من 500 قالب فيديو تشمل مجالات و أنواع مختلفة ،يحتاج المستخدمون فقط إلى اختيار  القالب المناسب وفقًا لمتطلباتهم  لبدء تحرير مقاطع الفيديو بسرعة. 
  • الصورة الرمزية للذكاء الاصطناعي :  يَضمُّ Vidnoz أكثر من 500 صورة رمزية للذكاء الاصطناعي، وهي بمثابة مكبرات صوت للفيديو  وتنشئ مقاطع فيديو متزامنة بسرعة مع الشفاه بشكل خال من أي خطأ .إضافة إلى ذلك، يدعم Vidnoz أيضًا تحرير  صورة رمزية مخصصة بتقنية الذكاء الاصطناعي لزيادة  ألوان فريدة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • صوت الذكاء الاصطناعي :   يوفّرُ Vidnoz أزيد من 400 صوتًا من أصوات الذكاء الاصطناعي لإنشاء تعليقات صوتية بسرعة و سهولة  إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. مع الدعم المتقدم لتقنية تحويل النص إلى كلام (TTS)، ما عليك إلاَّ إدراج البرامج النصية لتحويل النص إلى صوت. علاوة على  هذا، يقدم Vidnoz كذلك أداة AI Voice Clone التي تسمح لك باستنساخ صوت أي شخص.
  •  دعم متعدد اللّغات : يدعم Vidnoz أكثر من 150 لغة، تسمح  للمستخدمين عبر أنحاء العالم بإنشاء و تحرير مقاطع فيديو بلغتهم الأم .
  • التخصيص المتقدم  :من المزايا الرئيسية لـ Vidnoz  ميزة التخصيص الخاصة به. يسطيع المستخدم ضبط جوانب مختلفة من الفيديو، كا الخطوط والألوان وتأثيرات الانتقال والموسيقى التصويرية، لتناسب متطلباتهم وتفضيلاتهم الخاصة.

طريقة  إنشاء فيديو باستخدام Vidnoz AI في وقت وجيز :


اذا بعدما  تعرفنا على كل مميزات  منصة  Vidnoz، نمرُّ الآن  لشرح كيفية  استخدامه لإنشاء مقاطع فيديو انطلاقا من نص مكتوب جاهز:

أولاً :   قم بالتسجيل في  منصة  Vidnozوتسجيل الدخول إلى حسابك عليها .


 ثانياً: اضغط على "إنشاء فيديو" واختر إنشاء فيديو من البداية أو استيراد ملف PPT.



بالاضافة إلى ذلك ، تستطيع  أيضًا اختيار النموذج المناسب بك  أو Avatar AI لبدء إنشاء مقاطع الفيديو.




ثالثا : أدخل نص الفيديو. اختر اللغة المناسبة وصوت الذكاء الاصطناعي واضبط سرعة الكلام والتنغيم لمساعدة Vidnoz AI في إنشاء تعليقات صوتية لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

رابعا : مباشرة بعد تمرير النص المرغوب تحويله إلى فيديو، بوسعك اختيار ميزة تخصيص الفيديومن الأعلى.  هذه الميزات يمكنك من خلالها أيضا اختيار نوع الخط واللون المفضلين  وكذا التأثيرات المناسبة للانتقال بين المقاطع المختلفة أو حتى إضافة مقطع صوتي خارجي موجود على جهازك  لجعل الفيديو أكثر إبداع و احترافية.




خامسا :  بعد انهاء جميع عمليات التخصيص، سيعمل Vidnoz  على معالجتها تَبعاً للإعدادات التي حددتها و تحرير فيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي في غضون ثواني معدودة ...

سادسا : بعد الانتهاء من  إنشاء و تحرير الفيديو، يمكن للمستخدمين تنزيل الفيديو ومشاركته على  الشبكات الاجتماعية أو مواقع الويب أو المدونات.



خلاصة  :  

يمكن اعتبار منصة  Vidnoz   أداة ذكاء اصطناعي ممتازة للغاية توفر  للمستخدمين ميزة تحويل النص إلى مقاطع فيديو بجودة عالية . بفضل واجهته البديهية وخيارات التخصيص الشاملة والعديد من أدوات الذكاء الاصطناعي التكميلية، يقدم Vidnoz خدمة فعالة  وبأثمنة مناسبة لإنشاء محتوى مرئي. و رغم كل هذه المميزات ننتظربفارق الصبر الإطلاق الرسمي لـ OpenAI's Sora.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-